عرض خرافي وراء رضوخ برشلونة لشروط ميسي

كشفت تقارير صحفية، عن كواليس تجديد عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي مع ناديه برشلونة الإسباني، ليظل مع الفريق الكتالوني حتى عام 2021.


وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية، أن عرضا أسطوريا من مانشستر سيتي الإنجليزي، لعب دورا محوريا، في إجبار نادي برشلونة، على قبول شروط ميسي للتجديد.

وكان ميسي، قد وقع مؤخرا على عقد جديد مع البلوجرانا، يُبقيه مع الفريق الكتالوني حتى عام 2021، كما تم إدراج شرط جزائي في عقده يقدر بـ 700 مليون يورو.

وكشفت الصحيفة، أن السيتي عرض على ميسي مكافأة 100 مليون يورو، بالإضافة إلى راتب سنوي 50 مليون يورو، حال رحيله للسماوي في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع البلوجرانا.

وأشارت الصحيفة، إلى أن عرض السيتي هذه المرة كان جادا عكس المرات السابقة، حيث كانت إدارة النادي السماوي، على يقين، أنهم إذا فشلوا في جلب ميسي هذه المرة، فإنهم لن ينجحوا أبدا في ضمه.

وأوضحت الصحيفة أن وكلاء ميسي استغلوا عرض السيتي، بالإضافة إلى انتقال نيمار لباريس سان جيرمان، من أجل مساومة إدارة البرسا على تقديم عقد كبير لنجم التانجو.

وكشفت الصحيفة أن ميسي وقع مؤخرا مع برشلونة على 3 عقود، تمنحه أكثر من 50 مليون يورو سنويا، وتتضمن أجره الأساسي وحقوق الصور، بالإضافة إلى عدد كبير من مصادر الدخل، التي جعلت صاحب الـ 30 عاما، لا يحتاج لقبول عرض السيتي.

المصدر

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

عدد الزوار :133,412,103

تطبيق الموبايل

-->

آخر الزيارات

مساحة اعلانية

الأكثر قراءة

الأكتر مشاهدة

تابعنا على "فيس بوك"