هل تعرف من هو قائد قائد قوات الحدود في #العراق؟

من هو قائد قوات الحدود العراقية، وما هو تاريخه؟

انه (السيد) الفريق الركن (دمج) حامد عبدالله الحسيني قائد قوات الحدود العراقية المصانة من أي خروقات امنية!

ولكن من هو هذا القائد الهمام وما هي مميزاته؟!

 

تأريخ الفريق الركن حامد الحسيني معروف لجميع ضباط ومنتسبي القوة البحرية العراقية حيث أنه من سكنة البصرة قضاء التنومة وهو خريج الاكاديمية البحرية العراقية، وفي سنوات الحصار وعندما كان برتبة ملازم أول قام مع مجموعة من الضباط ومنتسبي البحرية باستخراج مادة الفضة الموجودة داخل طوربيدات السفن الحربية، وبيعها بأسعار زهيدة في اسواق البصرة، وبعد ان تم كشف هذة العملية من قبل الاستخبارات العسكرية تم إلقاء القبض على اغلبهم وتم اعدامهم، الا ان حامد الحسيني تمكن من الهرب الى ايران.

فور وصوله الى إيران انتمى الى فيلق بدر الذي يعمل تحت إمرة الحرس الثوري الإيراني، وحمل اسماً حركياً (ابو نور الحسيني) وبعد عودته الى العراق في أعقاب الاحتلال ارتدى رتبة عقيد واصبح مدير شرطة محافظة ذي قار، وبعدها تم نقله الى قوات حفظ النظام التابعة الى دائرة المستشار الامني في وزارة الدفاع.

ثم أصبح امر اللواء السابع (الرافدين) بأمر من عبدالعزيز الحكيم وبرتبة عميد، وبعد شهر من تسنمه المنصب ترقى الى رتبة لواء ركن!!

وعندما سئل متى وكيف حصل على شارة الركن؟ اجاب "والله السيد شاف رتبة فريق بلا شارة ركن مو حلوة فأمرني ان اشدها حتى ترهم ويا الرتبة الجديدة"!

وبعد البحث عن هوية السيد الذي منحه شارة الركن، تبين ان السيد هو عبدالعزيز الحكيم.

وعندما جاء كتاب نقله من منصب امر لواء الرافدين الى دائرة الادارة في قيادة القوات الخاصة تم ارسال العميد الركن نبيل لمام بدلا عنه الا ان الحسيني رفض تطبيق الامر حيث قال ان "من جاء بي الى هذا المنصب هو السيد الحكيم وهو من يقوم بنقلي".

وبعدها نقل الى مديرية حماية المنشآت النفطية.

مفيد أن نذكّر القارئ انه بعد عام 2003 ودخول قوات الاحتلال الى العراق برز مصطلح جديد على الساحة العراقية وهو مصطلح "الخدمة الجهادية"، وهذا المصطلح اطلقه القادمون من خارج العراق والذين كانوا يدعون المعارضة للنظام السابق في العراق.

وقد استفاد من هذا القانون الجديد الكثير ممن لا شهادة او كفاءة له في أي مهنة فأغلبهم تسنموا مناصب وحازوا على رتب و وظائف ذات مستوى عالي. علما ان جميع هؤلاء كانوا أما في امريكا او اوربا او ايران او سوريا وجميعهم يعتاش على الرزق اليومي وأغلبهم ليس لهم اي علاقة بما يسمى المعارضة.

للعلم السيد الفريق الركن الان من اكبر المتاجرين بالمخدرات في العراق.

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

عدد الزوار :133,412,064

تطبيق الموبايل

-->

آخر الزيارات

مساحة اعلانية

الأكثر قراءة

الأكتر مشاهدة

تابعنا على "فيس بوك"