تصريح ناطق باسم مكتب الثقافة والاعلام لحزب البعث العربي الاشتراكي

صرحَ ناطق باسم مكتب الثقافة والاعلام في قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي بما يأتي:

لقد عملت أطراف دولية وفي مقدمتها أميركا وحلفائها وأطراف عربية ومحلية للترويج لما أسموه التغيير بعد مجيء حكومة العبادي وسقوط المجرم المالكي بفعل جهاد أبناء شعبنا وبفعل إنبثاق ثورة التحرير الظافرة ... لقد كان المجرم العميل المالكي خير منفذ للمشروع البغيض الذي أسموه ( الحشد الشعبي ) وتحت غطاء ما يسمى ( الجهاد الكفائي ) .

واضاف الناطق بأسم مكتب الثقافة والأعلام .. بأنه من المعلوم للقاصي والداني بأنه ليس"حشداً شعبياً" ولا" جهاداً كفائياً" وإنما هو حشد طائفي وفتنة طائفية هدفها استمرار الأقتتال الطائفي الذي أكتوى به أبناء شعبنا على أمتداد ما يقرب من أثني عشر عاماَ والذي أراد فيه المشروع الأحتلالي البغيض تمزيق وحدة الشعب العراقي من الشمال الى الجنوب ..... , ولكن العراقيين جميعهم ولا سيما المحافظات المنتفضة ينتظرون وعود ( التغيير ) وفي مقدمتها السعي الى إعادة الوحدة الوطنية ... وأذا بالشعب والعالم أجمع يتفاجئ بتصريحات العبادي في كلمته التي وجهها للعراقيين وللقوات المُسلحة وأشاد فيها بما يُسمى ( الحشد الشعبي ) وبفتوى ( الجهاد الكفائي ) .

وإزاء هذا كله أكد الناطق بأسم مكتب الثقافة والأعلام في قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الأشتراكي بأن تصريح العبادي يجيء مؤكداً على ما ذهبت أليه الاطراف المعادية للشعب من استمرار ممارسة القتل الطائفي والتهجير وحرق الجثث وسرقة دور المواطنين وحرقها تحت غطاء ما أسماه العبادي ( الحشد الشعبي ) وهنا يتوجب على أبناء شعبنا بأطيافه كلها الى التنبه الى خطورة المضي في تنفيذ مشروع هؤلاء الذي يدعون ( التغيير ) كما من الضرورة بمكان أن يتنبه المجتمع الدولي لخطورة هذه الممارسات وأنعكاساتها الخطيرة في تمزيق الوحدة الوطنية ولا بد للمجتمع الدولي أن يؤدي دوره المطلوب في تجريم الميليشيات العميلة لإيران والتي تتحرك تحت غطاء الفتاوى ومظلة الحكومة فتفتك بالشعب وتسيمه سوء العذاب وبما يفوق فعل ( الارهاب ) في السوء بل أن هذه الميليشيات هي قوى إرهابية وافعالها المشينة هي الأرهاب بعينه وممارساتها الاجرامية تنذر بالكوارث مما يضع على عاتق المجتمع الدولي مسؤولية تصنيفها في خانة المنظمات الارهابية الي تزعزع الأمن و الاستقرار في العراق والمنطقة كلها ..

كما لا بد ( للنواب ) من المحافظات المنتفضة أن يعبروا عن موقفهم مما يحصل بفعل فتاوى وتأكيدات ما يسمونه ( الحشد الشعبي ) وما يتمخض عنه من فتنة وتدمير وتهجير في محافظاتهم التي تطالبهم بتنفيذ وعودهم لها قبل إنتخابهم ..... وتساءلهم بالقول أين هذه الوعود..!؟

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

عدد الزوار :133,410,567

تطبيق الموبايل

-->

آخر الزيارات

مساحة اعلانية

الأكثر قراءة

الأكتر مشاهدة

تابعنا على "فيس بوك"