#بايرن يحلم بالثلاثية بعد انتصار مذهل بسداسية على #بورتو

أعاد بايرن ميونيخ الالماني إلى الأذهان ذكريات التتويج بثلاثية من الألقاب في 2013، بعدما تغلَّب على آثار الغيابات في صفوفه بسبب الاصابات، ليكتسح ضيفه بورتو البرتغالي 6-1 في اياب دور الثمانية، الثلاثاء، ويصل إلى تصفيات قبل نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

 

ومع غياب آرين روبن وديفيد الابا وفرانك ريبري ومهدي بنعطية بسبب الاصابة والرحيل المفاجيء لطبيب الفريق الذي أمضى فترة طويلة داخل جدران العملاق البافاري تألق بايرن بشكل لافت في الشوط الأول ليهز شباك بورتو خمس مرات.

وقال مهاجم بايرن، توماس مولر، الذي سجل هدفا في لقاء الثلاثاء للصحفيين "من الصعب ايجاد الكلمات المناسبة لشرح ما حدث."

وأضاف بعدما رفع رصيده إلى 27 هدفا في دوري الأبطال "لم يكن الأمر ليسير بشكل أفضل من ذلك."

وتابع "كان هناك الكثير من الكلام عن الفريق قبل المباراة لكن تقديم الشوط الأول بهذه الطريقة هو أمر مذهل للغاية."

وعاد لاعب الوسط باستيان شفاينشتايغر بعد شفائه من الاصابة لكنه جلس على مقاعد بدلاء بايرن الذي سجل ثلاثة أهداف في 13 دقيقة ثم أضاف هدفين آخرين في الشوط الأول ليعوض هزيمته 3-1 في لقاء الذهاب على ملعب بورتو.

وقال مولر "الآن يمكننا أن نمزح بشأن الأمر لكننا بذلنا مجهودا ضخما. الضغوط مفيدة للمرء في بعض الأحيان."

وأضاف وهو يشير للثقة التي حصل عليها بايرن بعد مثل هذا الانتصار "توجد أوقات في الموسم يخرج فيها المرء بشيء من مباراة وهذا ما حدث."

ويستطيع بايرن الاحتفاظ بلقب الدوري المحلي مطلع الأسبوع المقبل كما سيلعب في قبل نهائي كأس المانيا وهو ما يعيد ذكريات ثلاثية 2013 عندما توج أيضا بدوري الأبطال.

ويثق البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن والذي سجل هدفين يوم الثلاثاء في أن بطل اوروبا خمس مرات لم يقدم كل ما في جعبته حتى الآن.

وقال ليفاندوفسكي "قدمنا مباراة مذهلة. بذلنا الكثير من الجهد واعتقد كثيرون اننا لن ننجح."

وأضاف "لكن يمكنا أن نفعل أي شيء الآن. بايرن لا يزال فريقا قويا. نريد دائما الضغط لأقصى مدى بغض النظر عن هوية المنافس. نريد الفوز بكل شيء ويمكننا أن نفعل هذا."

 

المصدر

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

عدد الزوار :133,413,964

تطبيق الموبايل

-->

آخر الزيارات

مساحة اعلانية

الأكثر قراءة

الأكتر مشاهدة

تابعنا على "فيس بوك"