ميسي يقود برشلونة لعودة رائعة أمام مايوركا

أحرز ليونيل ميسي هدفا وصنع اثنين ليفوز برشلونة متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بسهولة 4-صفر على مستضيفه ريال مايوركا المتعثر يوم السبت ويعود للمباريات بصورة مثالية بعد توقف استمر ثلاثة أشهر بسبب جائحة كوفيد-19.

وبدأ حامل اللقب المباراة بطريقة رائعة عندما سجل لاعب الوسط التشيلي أرتورو فيدال بضربة رأس طائرة في الدقيقة الثانية، بينما أحرز الدنمركي الدولي مارتن بريثويت هدفه الأول مع برشلونة في نهاية الشوط الأول.

وأضاف جوردي ألبا هدفا ثالثا لصالح برشلونة في الدقيقة 79 بعد تلقيه تمريرة من ميسي الذي صنع أيضا هدف بريثويت. واختتم اللاعب الأرجنتيني الرباعية بتسديدة أبدلت اتجاهها في الوقت المحتسب بدل الضائع.

ورفع الانتصار رصيد برشلونة إلى 61 نقطة من 28 مباراة بفارق خمس نقاط عن ريال مدريد أقرب ملاحقيه الذي يستضيف إيبار غدا الأحد في مباراته الأولى بعد استئناف الموسم.

وقال ألبا ”سيطرنا على المباراة وقدمنا أداء رائعا بعد توقف استمر ثلاثة أشهر. أمامنا الآن عشر مباريات يجب علينا الفوز بها جميعا“.

وأقيمت المباراة بدون جماهير لتجنب انتشار فيروس كورونا المستجد، لكن مشجعا يرتدي قميص منتخب الأرجنتين نجح في الوصول لأرض الملعب قبل أن يخرجه المشرفون سريعا.

وظهر لويس سواريز مهاجم أوروجواي لأول مرة منذ إصابته في الركبة قبل ستة أشهر، وشارك كبديل في الشوط الثاني بينما سدد مواطنه رونالد أراوخو في القائم قبل هدف ألبا مباشرة.

ويحتل مايوركا المركز 18 لكن حصل على دفعة معنوية، رغم الهزيمة الثقيلة، بتألق صانع اللعب الياباني تاكيفوسا كوبو.

واختبر كوبو حارس برشلونة مارك-أندريه تير شتيجن في الشوط الأول بينما سدد كل من أنتي بوديمير ولاجو جونيور وأبدون براتس كرات قريبة من المرمى في الشوط الثاني.

المصدر

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

عدد الزوار :133,410,544

تطبيق الموبايل

-->

آخر الزيارات

مساحة اعلانية

الأكثر قراءة

الأكتر مشاهدة

تابعنا على "فيس بوك"