نقص حاد بورق المراحيض بأستراليا.. وصحيفة تجد حلا

قررت أكبر سلسلة سوبرماركت في أستراليا الأربعاء تقنين مبيعاتها من ورق المرحاض بعد نقص في المخزون تسبب به الخوف من فيروس كورونا المستجد.

وفي العديد من الدول، تهافت المستهلكون على شراء هذا المنتج تحسبا لأي نقص محتمل في الامدادات. وقالت سلسلة "وولوورث" إنها ستفرض حدا يتمثل في أربع علب من ورق المرحاض للشخص الواحد "لضمان حصول عدد أكبر من الزبائن على هذا المنتج".
وأوضحت الشركة في بيان: "سيساهم ذلك الإجراء في تعزيز مستويات المخزون في الوقت الذي سيزيد فيه الموردون الإنتاج المحلي لتلبية الطلب الأعلى من المعتاد".

وخلال الأيام الأخيرة، كانت بعض المنتجات في متاجر السوبرماركت الأسترالية عرضة لـ"غارات" من السكان. وأظهرت صور على مواقع التواصل الاجتماعي رفوفا خالية من منتجات مثل ورق المرحاض والمعكرونة والطعام المعلب.
كذلك، حصل نقص في الأقنعة ومعقمات الأيدي جراء مخاوف متعلقة بتفشي فيروس كوفيد-19.وسجلت أستراليا 41 حالة مؤكدة ووفاة واحدة وهو رجل كان على متن سفينة "دايموند برنسيس".
على جانب آخر، وجدت صحيفة "إن تي نيوز" الأسترالية حلا لنقص ورق المراحيض في الأسواق، والتهافت على شرائه، فوضعت ثماني صفحات "فارغة" وبلا أي حبر للطباعة، للاستخدام بدلا من ورق المراحيض.

وجاء في العدد الصادر من الصحيفة: "هل نفذت أوراق المراحيض لديك، أضفنا لك ثماني صفحات لحالات الطوارئ".

 المصدر

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

عدد الزوار :133,412,514

تطبيق الموبايل

-->

آخر الزيارات

مساحة اعلانية

الأكثر قراءة

الأكتر مشاهدة

تابعنا على "فيس بوك"