ملكة بريطانيا تطالب هاري وميغان بالعودة إلى البلاد لخدمة الكومنولث

طالبت إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، حفيدها هاري وزوجته ميغان ماركل، يوم الأحد، بالعودة إلى المملكة المتحدة للمشاركة في خدمة الكومنولث، رغم تنحيهما عن المهام الملكية.

وانتقل دوق ودوقة ساسكس للعيش في كندا بعد إعلانهما التنحي عن الأدوار الملكية والاستقلال ماديًا عن الأسرة الحاكمة في المملكة المتحدة، لكن تقارير أفادت بأن الملكة طلبت منهما العودة إلى البلاد الشهر المقبل لحضور إحدى المناسبات في دير وستمنستر.

وقالت صحيفة "صنداي تايمز" إن الزوجين سيقومان بجولة من الأنشطة الرسمية الأخيرة الشهر المقبل قبل العودة إلى أميركا الشمالية. ويأتي ذلك بعدما أصدر هاري وميغان بيانًا الشهر الماضي يتعلق بمغادرة العائلة الملكية حتى أنهما سددا 2.4 مليون جنيه إسترليني أنفقت على تجديد منزلهما.

وذكرت الصحيفة إلى أن الملكة لم تنزعج بحياة الزوجين الجديدة، وقالت لمقربين لها: "إذا كان هذا هو ما يريداه، وكانت رغبتهما هي الرحيل، فينبغي لنا أن ندعهما يرحلان". وحال حضر الزوجان الخدمة المرتقبة في التاسع من الشهر القادم، ستكون هذه أول مشاركة ملكية لميغان منذ استقالتها.

وأعلن قصر باكنغهام، الشهر الماضي، أن الأمير هاري وزوجته ميغان لن يكونا عاملين في العائلة المالكة لبريطانيا، ولن يستخدما لقب "صاحب السمو الملكي"، مضيفًا أنهما لن يتلقيا أموالا عامة بعد الآن، وسيدفعان الأموال التي تنفق على تجديد مسكنهما.

المصدر

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

عدد الزوار :133,410,313

تطبيق الموبايل

-->

آخر الزيارات

مساحة اعلانية

الأكثر قراءة

الأكتر مشاهدة

تابعنا على "فيس بوك"