الموت يغيب الإعلامية اللبنانية البارزة نجوى قاسم

 قالت قناة العربية التلفزيونية إن الإعلامية اللبنانية البارزة نجوى قاسم توفيت صباح يوم الخميس في منزلها في دبي عن عمر ناهز 52 عاما.

ونعت القناة بموقعها على الإنترنت المذيعة الراحلة قائلة إنها بدأت ”مع العربية منذ انطلاقتها عام 2003 كمذيعة ومراسلة ميدانية شاركت في تغطية عدد من الأخبار والحروب لا سيما في العراق وأفغانستان“.

ولم تذكر القناة سبب الوفاة أو موعد ومكان مراسم الدفن، فيما قالت وسائل إعلام لبنانية إن نجوى توفيت إثر نوبة قلبية.

وكان آخر ما نشرته الراحلة على تويتر يوم 31 كانون الأول/ديسمبر تسجيل مصور لاحتفالات العام الجديد في دبي مصحوبا بتعليق ”يا رب عام خير على الجميع يا رب يا رب.. يا رب احفظ بلادنا وعينك على لبنان“.

ونعاها عدد كبير من الإعلاميين والفنانين والمثقفين العرب عبر وسائل التواصل الاجتماعي منهم الشاعر اللبناني زاهي وهبي والإعلامي السعودي تركي الدخيل والمذيع السوري مصطفى الآغا وكذلك مالك الروقي مدير أخبار قنوات (إم.بي.سي) في السعودية.

وكتبت المغنية اللبنانية إليسا على تويتر ”شو محزن هالخبر مع بداية السنة الجديدة. نجوى قاسم كان العمر قدامها طويل وكان عندها كتير لتقدمو بمشوارها بعد. الله يرحمها ويصبر عيلتها عا هالمأساة“.

كما كتب رئيس الوزراء اللبناني المستقيل سعد الحريري ”صدمة حقيقية ومحزنة أن ترحل نجوى قاسم في عز العطاء والشباب. رافقت مشوار تلفزيون المستقبل منذ تأسيسه وسطعت على شاشته نجمة متألقة قبل أن تنتقل إلى دبي حيث تابعت التفوق والنجاح. خسارة لنا وللإعلام اللبناني العربي“.

المصدر

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

عدد الزوار :133,410,454

تطبيق الموبايل

-->

آخر الزيارات

مساحة اعلانية

الأكثر قراءة

الأكتر مشاهدة

تابعنا على "فيس بوك"