كنغر «مشاغب» يثير الذعر في بلدة أسترالية... أصاب 3 وحطم حدائق

أثار كنغر الذعر في بلدة بجنوب أستراليا، حيث هاجم 3 أشخاص؛ ما أسفر عن إصابتهم بجروح شديدة، إضافة إلى تحطيم الكثير من الحدائق.

ووفقاً لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فوجئ السكان بسيدة عجوز تصرخ في الشارع، حيث هاجمها الكنغر الذي يبلغ طوله 6 أقدام؛ مما أسفر عن إصابتها بجروح في عنقها ورقبتها، وقام رجل بالدفاع عن المرأة بضرب الحيوان بكرسي، ثم أدخلها إلى حانة لحين ذهاب الكنغر.
وكانت تلك ثالث ضحايا الكنغر الذي شوهد منذ نحو شهرين في البلدة، في حين كان رجل نيوزيلندي يزور البلدة من أجل حضور حفل زفاف هو أول ضحايا الكنغر، الذي تبحث عنه الشرطة.
وأضافت الصحيفة، أن الكنغر لم يكتفِ بمهاجمة الأشخاص، لكن قام بتدمير حدائق في البلدة، يعود عمر أحدها إلى 30 عاماً، حيث التهم بعض الأشجار بها.
وذكرت «ديلي ميل» أن الكنغر حيوان غير مفترس ولا يميل للهجوم على البشر في الحالات العادية إلا إذا شعر بالتهديد، ففي ولاية نيو ساوث ويلز، يطلب أقل من 5 أشخاص في العام علاجاً إثر تعرضهم لهجوم من قبل الكنغر.
وذكرت الصحيفة، أنه نتيجة للتغير المناخي فقد شوهد الكنغر في أماكن غير معتادة لأنه يبحث عن غذاء، ونصحت بعدم استفزاز الحيوان أو الاقتراب منه.

المصدر

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

عدد الزوار :133,411,025

تطبيق الموبايل

-->

آخر الزيارات

مساحة اعلانية

الأكثر قراءة

الأكتر مشاهدة

تابعنا على "فيس بوك"