ليفربول يزاحم الريال وبرشلونة على هداف البوندسليغا

كشفت تقارير صحافية ألمانية عن اهتمام مدرب ليفربول يورغن كلوب، بمهاجم فرانكفورت لوكا يوفيتش، المطلوب من قبل عملاقي الليغا ريال مدريد وبرشلونة.

وأشارت صحيفة “بيلد” إلى أن مدرب الريدز وضع المهاجم المعار من بنفيكا على رأس قائمة المطلوبين في “آنفيلد روود” الموسم القادم، وذلك بعد ظهوره اللافت في الدوري الألماني منذ بداية الموسم الجاري.

وأكد نفس المصدر أن المسؤولين في النادي الانكليزي تواصلوا بالفعل مع وكيل أعمال اللاعب للاستفسار عن وضعه ورسم مخطط انتقاله إلى مدينة نهر الميرسيسايد، قبل أن يرضخ أمام سحر و إغراء قميص أحد عملاقي الليغا.

وقالت الصحيفة الألمانية إن أحمر الميرسيسايد على استعداد لدخول معركة حامية الوطيس مع الريال والبرسا، وذلك نظرًا لحاجة كلوب لمهاجم بنفس مواصفات الشاب الصربي، لحل معضلة النقص العددي الحاد في مركز المهاجم رقم (9)، الذي يؤديه البرازيلي روبرتو فيرمينو.

وجاءت هذه الأنباء بعد ساعات من اقتران اسم يوفيتش بريال مدريد وبرشلونة، إذ أكدت العديد من الصحف الإسبانية أن إدارة البرسا تخطط لشراء عقده من ناديه الأصلي بنفيكا ليعوض لويس سواريز حال رحيله، وبعض التقارير تزعم أن الملكي يرصد حوالي 50 مليون يورو لخطفه قبل العدو الكاتالوني.

ويقدم يوفيتش مستوى أكثر من رائع مع فريقه الألماني الحالي، ومنذ قدومه من بنفيكا على سبيل الإعارة الصيف الماضي، تمكن من تسجيل 14 هدفا في أول 21 جولة، ما ساعده على تصدر قائمة هدافي الدوري حتى الآن من جانب، وجعله هدفا لصفوة الأندية الأوروبية من جانب آخر.

المصدر

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

عدد الزوار :133,411,637

تطبيق الموبايل

-->

آخر الزيارات

مساحة اعلانية

الأكثر قراءة

الأكتر مشاهدة

تابعنا على "فيس بوك"