في موغلا التركية.. اركب دراجة بين الأسماك!

يتفنّن فريق من الغوّاصين الأتراك بممارسة أنشطة مثيرة للاهتمام وللاستغراب بنفس الوقت، في قاع البحر قبالة مدينة "فتحية" التابعة لولاية "موغلا" جنوب غربي تركيا.

ويجري الغوّاص التركي "أوندر ديكطاش" (33 عامًا) مع عدد من زملائه، عروضًا تحت الماء، مثل ركوب الدراجات والنوم ولعبة الطاولة والزواج والعمل وراء المكتب.

ورصدت كاميرا الأناضول كيف ينظم "ديكطاش" الأنشطة تحت ماء البحر، بأساليب ممتعة بهدف المساهمة في تطوير سياحة الغوص وجذب السيّاح إلى المنطقة الساحلية.

وقال "ديكطاش"، إنه بدأ بممارسة الغوص كهواية قبل حوالي 6 أعوام، وإن الأنشطة التي يقوم بها في سواحل فتحة تلقى اهتمامًا كبيرًا من السيّاح.

وأشار إلى أن منطقة "فتحية" تعدّ من أكثر وأجمل النقاط المناسبة للغوص، وأن بإمكان الجميع المشاركة في الأنشطة التي ينظمها في قاع البحر مع فريقه المتخصص.

"ديكطاش"، أكّد أنه سيواصل هذه الأنشطة خلال المرحلة القادمة من أجل التعريف برياضة الغوص الممتعة، حيث يحرص على نشر الصور والفديوهات لأجل ذلك.

وأضافت: "قمنا تارة بإنزال الأغطية والأسرّة إلى قاع البحر، وتارة أخرى أجرينا غوصًا بالملابس الرسمية والحقائب"، في إشارة إلى تنوع الأنشطة التي يمارسونها.

المصدر

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

عدد الزوار :133,414,215

تطبيق الموبايل

-->

آخر الزيارات

مساحة اعلانية

الأكثر قراءة

الأكتر مشاهدة

تابعنا على "فيس بوك"