هزّة أرضية ضربت العاصمة المكسيكية بسبب هدف الفوز على ألمانيا!

يبدو أن كأس العالم الذي انطلق منذ أيام معدودة مليء بالإثارة والتشويق، فبعد مباراة رائعة جمعت بين إسبانيا والبرتغال وانتهت بالتعادل 3-3، اضطر المنتخب الأرجنتيني لقبول نقطة واحدة فقط من خصمه الآيسلندي، والأحد حدثت أكبر المفاجآت حتى اللحظة بخسارة منتخب ألمانيا أمام المكسيك 0-1 في إعلان هام بأن جميع الفرق المشاركة قادرة على صنع الفارق. 

و يبدو أن أصداء ما يحدث في الملاعب الروسية يتجاوز كل الحدود والحواجز؛ فبعد ثوانٍ معدودة من هدف المكسيكي هيرفينغ لوزانو في مرمى الألماني مانويل نوير، أعلنت السلطات المكسيكية رصدها لهزة أرضية بسيطة في العاصمة ميكسيكو سيتي بسبب قفز ملايين المشاهدين في نفس اللحظة احتفالًا بالهدف.

الحكومة قالت إن "زلزالاً بسيطاً ضعيفاً خفيفاً" وقع بالفعل نتيجةً لهدف لوزانو، "فقد رصد جهاز السيسموميتر هزة أرضية في العاصمة ميكسيكو سيتي. على الأرجح، حدثت الهزة التي رصدها 2 من الحساسات الموجودة في العاصمة مباشرة بعد الهدف في تمام الساعة 11:32″، حسبما نقلت صحيفة Metro البريطانية.

وفي تصريحات ما بعد "زلزال" روسيا، قال المدرب الميكسيكي خوان كارلوس أوسوريو بأن لاعبيه كانوا ندًا للمنتخب الألماني وأن "فريقه قادر على مقارعة الكبار وأن اللاعبين يمتلكون فرصة جيدة لمنافسة أفضل منتخبات العالم" مشدداً على أنه " لن يغير طريقة اللعب مهما كان الخصم أو المنافس". 

يشار إلى أن المكسيك نجحت في إلحاق أول هزيمة يتعرض لها الألمان في كأس العالم، منذ خسارتهم أمام إسبانيا 0-1 في نصف نهائي نسخة 2010.

وتلعب ألمانيا والمكسيك في المجموعة السادسة من البطولة، والتي تضم أيضاً منتخبي السويد وكوريا الجنوبية.

المصدر

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

عدد الزوار :133,410,447

تطبيق الموبايل

-->

آخر الزيارات

مساحة اعلانية

الأكثر قراءة

الأكتر مشاهدة

تابعنا على "فيس بوك"